فوائد

فوائد الشاي الأخضر العظيمة

أضرار الشاي الأخضر

_ المرضى الذين يعانون من هشاشة في العظام وأمراض نقص الكالسيوم اللازمة لتقوية العظام ، والنساء اللواتي وصلن سن اليأس ، يجب عليهن الابتعاد عن تناول الشاي الأخضر أو التخفيف منه بشكل كبير ، لأنه يعمل على امتصاص كميات هائلة من الكالسيوم من جسم الإنسان

_ يؤثر الشاي الأخضر على مرضى الأنيميا ( فقر الدم ) لأنه يعمل على امتصاص الحديد المكتسب من الطعام واللازم لمرضى الأنيميا.

_ كذلك مرض السرطان باختلاف أنواعه يعطى لعلاجه بعض الأدوية ، وعند القيام بشرب الشاي الأخضر يقل مفعول وتأثير تلك الأدوية على الفائدة التي يجب أن تكتسب من هذه الأدوية .

_ الشاي الأخضر يعمل على التسبب في إصابة متناوليه بأمراض والتهابات وتقرحات المعدة .

_ من أضرار الشاي الأخضر أيضاً أنه يساعد على تراكم الحصوات في الكلى .

_ المرأة الحامل يجب عليها الحرص التام وعدم تناول الشاي الأخضر أبداً فهو يحتوي على مادة الكافيين التي يمكن أن تسبب لها الإجهاض بالإضافة إلى كونها تمتص الحديد اللازم لجسم الحامل

_ يسبب أمراض في القلب ويؤثر على عملية النبض
فوائد الشاي الاخضر

_بعد الحديث عن مضارّ الشاي الأخضر ، يجب التطرق إلى الفوائد الكثيرة التي يجنيها من يقوم بتناول الشاي الأخضر ، فله فوائده عظيمة :

_ الشاي الأخضر مفيد جداً لمرضى القلب ، فهو يعمل على تخفيف الآلام ويحميهم من الإصابة بالذبحات القلبية المفاجئة فالشاي الأخضر يقوم بالعمل على تخفيض نسبة الكولسترول في الدم ، ويعمل على تحفيز خلايا أكثر كي تبقى تحافظ على القلب وعدم تعريضه للأمراض .

_ يقوم الشاي الأخضر بحماية من يتناوله من التعرض للإصابة بالسرطانات المتعددة ، فهو في تكوينه يحتوي على مضادات ذات جودة عالية تحميهم من التعرض للسرطانات وتحمي خلاياهم من الأضرار الممكنة الحدوث .

_ يضفي الشاي الأخضر على من يقوم بتناوله بروح الشباب ويبعد عنه ملامح الشيخوخة لفترة طويلة ويزيد من عمر الإنسان .

يعمل الشاي الاخضر على زيادة قوة الجلد ويعمل على حمايته من التجاعيد ، فالشاي الأخضر باحتوائه على مضادات فاعلة تقوم بحماية الجلد من الأجسام الضارة التي تسبب احياناً الإصابة بالسرطان ، فهو يقوم بصدّها وزيادة المناعة تجاهها .

_ يعمل الشاي الأخضر على حماية المفاصل وتقويتها .

_ كما أن من فوائد الشاي الأخضر العمل على تقوية الغضاريف وحمايتها من التآكل .

_ يحمي الشاي الأخضر العظام ويزيد من قوّتها .

Music: https://www.purple-planet.com

شكرا لمشاهدتكم

لا تنسى ان تشترك
للمزيد

Subscribe
😉

_ كل من يعاني من زيادة هائلة في الوزن ويعاني من تراكم للدهون وتزعجه سمنته ؛ ينصح بشرب الشاي الأخضر بعد غليه على النار بعد تناول الوجبات ، فهو يقوم بإذابة الدهون ويمنع من تواجد الجلوكوز ويوقف حركتها في الخلايا .

السابق
فوائد البرتقال و فوائده في جمال بشرتك و الإقلاع عن التدخين
التالي
ما هي فوائد الفراولة؟؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.