فوائد البردقوش 2

0

الفوائد الصحية للبردقوش
صفحتنا عاى الفيس بوك
الاعشاب كنوز الصحة

بعض من الفوائد الصحية
العشب الطازج يحتوي على مستويات عالية من فيتامين C (حمض الأسكوربيك)، هو واحد من أقوى مضادة للأكسدة إزالة الجذور الحرة اللى الا عضارة من الجسم. حمض الاسكوربيك أيضا تقوية المناعة، التئام الجروح وتأثيرات مضادة للفيروسات.
عشب البردقوش تحتوي على مستويات عالية بشكل استثنائي من البيتا كاروتين ، فيتامين A ، فيتامين K ،

عشب البردقوش يحتوي على كمية جيدة من المعادن مثل الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز والنحاس والزنك والمغنيسيوم. البوتاسيوم عنصر مهم من خلايا وسوائل الجسم، مما يساعد على التحكم في معدل ضربات القلب وضغط الدم. ويستخدم المنجنيز من قبل الهيئة باعتبارها عامل مساعد للانزيم المضادة للأكسدة، ديسموتاز الفائق.

الجهاز الهضمي

عشب يساعد في تحسين الشهية كما أنه يزيد من كفاءة الانزيمات الهاضمة واللعاب.
يقلل مشاكل في الجهاز الهضمي مثل الغثيان وانتفاخ البطن ومغص في البطن، وتشنجات، والإسهال والإمساك
المردقوش يساعد في علاج سيلان الأنف وأعراض البرد لدى الأطفال. كما أنه يساعد في حل القضايا من السعال المستمر، وألم الأذن والحنجرة وتورم وبصرف النظر عن البرد، ويرتبط أيضا مع عشب التالية القضايا الصحية – الأنفلونزا، والتيفوئيد، والملاريا، والتهاب الغدة النكفية والحصبة والكزاز العدوى، ويمكن أن يساعد حتى في حالات العدوى الغذائية طفيفة.
القلب والأوعية الدموية
البردقوش منضم لهرمونات الجسم
المردقوش لعلاج من أمراض القلب والأوعية الدموية.و يساعد في خفض ارتفاع مستويات ضغط الدم وبالتالي يمنع ارتفاع ضغط الدم والقلب والأوعية الدموية القضايا. ويساعد أيضا في خفض الكولسترول وتصلب الشرايين.
لتخفيف الآلام
يساعد البردقوش أيضا في الحد من الألم الذي يصاحب الحمى، وتشنجات العضلات، والصداع والصداع النصفي. عشبة لها خصائص مضادة للالتهابات التي تساعد في الحد من أعراض الربو والصداع.
الأمراض الجلدية
يتم تطبيق البردقوش أيضا موضعيا على الجلد لتشنجات العضلات، والالتواء والكدمات وآلام الأسنان وآلام حتى الظهر.
التوتر والقلق
يعتبر البردقوش أيضا خفيف مهدئ في الطبيعة ويمكن أن تساعد في علاج المشاكل العصبية مثل الأرق والقلق والتوتر.
مشاكل النساء
يستخدم البردقوش أيضا من قبل النساء للحد من أعراضهم بعد انقطاع الطمث، للتخفيف من متلازمة ما قبل الطمث وتنظيم دورات الحيض غير المنظمة.تستخدام لزيادة تدفق حليب الثدي.
الفوائد الصحية الأخرى
ثبت أن المستخلص المائي من الزيوت الطيارة الاحتفاظ حديثا مما يقلل من نسبة السكر في الدم بنسبة تصل إلى 15٪
ويرتبط أيضا مع عشب الفوائد الصحية ذات الصلة التالية – الحد من البلغم، ومنع العدوى الفطرية، حل شكاوى المرارة، وزيادة الرغبة الجنسية وتحسين الدورة الدموية.
وبالنظر إلى أن منشط، وتعمل على استعادة التوازن الهرموني، فإنه يزيل الماء الزائد من الجسم

يستخدم البردقوش على شكل من الشاي في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تباع بحرية في مخازن الأدوية، ينظم الهرمونات، وينظم الدورة الشهرية، ويزيل متاعب الطمث لة علاقتها مع هرمون البرولاكتين هو المسؤول عن دم انتظام الدورة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.